يدعوكم مركز خليل السكاكيني الثقافي بالتعاون مع مصنع الرسوم المتحركة والمركز الثقافي الفرنسي، لحضور عروض ليالي الانميشن المميزة في موسمها الثاني، سنكون كل شهر على موعد مع اثنين من الأفلام الفرنسية المختلفة.
العرض الثاني سيكون لفيلم "قط في باريس"
وذلك يوم الاثنين 24.7.2017 السّاعة 8:00 مساءً
في حديقة مركز خليل السّكاكيني الثقافي
الفيلم باللغة الفرنسية مع ترجمة بالإنجليزية (70 دقيقة)
بطاقة الدخول: 10 شيقل (تذهب لدعم مركز خليل السكاكيني الثقافي)
نوماً هنيئاً لأطفالكم :)

قصة الفيلم:
في باريس، القط دينو الذي يعيش مع الطفلة زوي التي تعمل والدتها كمفتش شرطة، لديه حياة سرية يعيش فيها مع أحد اللصوص مغامراته الليلية.

ليالي الانميشن:
هو عرض لفيلم انيميشن من حول العالم، من تقييم مصنع الرسوم المتحركة. وهو فرصة لجميع المهتمين بهذا الفن لمشاهدة مجموعة مختارة من الافلام الكلاسكية والبديلة والتواصل مع محبي الانيميشن.
****

Khalil Sakakini Cultural Centre and the Animation Factory in collaboration with the French Institute of Ramallah would like to cordially invite you to the second season of the Animation Nights ( French Films).

Our next screening: "A Cat In Paris" directed by Jean-Loup Felicioli & Alain Gagnol
Monday 24/7/2017 @ 8:00 pm
The film is in French with English subtitle (70 Min)
(Tickets 10 NIS) goes to support Khalil Sakakini Cultural Centre.
A pleasant sleep for your children :)

About the film:
In Paris, a cat called Dino lives with Zoe whose mother, Jeanne, is a police officer. have a secret life as a cat burglar's aide.

About the Animation Night:
A monthly animation show from around the world and an opportunity for all those interested in this art to see a selection of classic and alternative films and communicate with fans of animation.

الإثنين
24 يوليو 2017

اخترنا لكم