خلي أكلك يعمل فرق مجتمعي!
سعيا لحشد مصادرنا المحلية في مؤسسة دالية المجتمعية*، وبالتعاون وبتبرع كريم من الأخ ديميتري كركر، صاحب مطعم ديميتري، سيقوم بطهي وجبة مميزة من تايلاند، يقوم بالنهاية بتبرع المربح من كل صحن يُباع.

تخّيلوا؟ أنتم تأكلون طعام لذيذ لتغيير مجتمعي! فالمال المتبرع به سيموّل برامجنا المجتمعية المختلفة، مثل نساء من أجل دعم النساء، القرية من تقرر، وابدأ الشبابي.
قائمة الطعام:
وجبة ماسامان بالدجاج- 50 شيكل
وجبة ماسامان بالخضار- 50 شيكل
سلطة لآب بالدجاج- 40 شيكل
سلطة تايلاندية بالخضار- 40 شيكل
متى: انضموا لنا يوم الأربعاء 25/10ابتداءا من الساعة 6:30 مساءا، علما بأنه سيتم استقبال آخر طلب في تمام الساعة 9:00 مساءاً.
أين: مطبخ ديميتري، نزلة البريد، مقابل مكتب البريد.

الرجاء الحجز مسبقاً في موعد أقصاه الإثنين 23/10، ليتسنح لنا تحضير عدد الوجبات، عن طريق الاتصال على 0599255025 أو على 2963137.

صحتين!
* مؤسسة دالية هي مؤسسة مجتمعية، يتلخص عملها في حشد واستخدام كل الموارد المحلية اللازمة (مادية وغير مادية) وبالشكل الملائم، لتمكين وخلق مجتمع مدني مستقل مسؤول تسود فيه الشفافية والمحاسبة، ويأتي ذلك من الإيمان بحق الشعب الفلسطيني في التحكم بمصادره من أجل تحقيق تنمية مجتمعية. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقديم منحا لدعم مبادرات المجتمع المدني المبدعة والملائمة، خاصة تلك الجهود التي تبذلها المجتمعات المحلية لاستخدام مواردها المتوافرة والاستفادة منها.

Make a community difference with your food!

In an effort to mobilize our local resources at the Dalia Association*, Dimitri Karkar, owner of Dimitri's Kitchen will cook a delicious Thai meal, where he will donate the profit to Dalia.
Imagine? Eating a delicious meal for social change! The donated money will help fuel Dalia’s community controlled grant making programs. (Women Supporting Women, The Village Decides, and Ibda’ youth programs)
The Menu:
Massaman Chicken- 50 NIS
Vegetarian Massaman- 50 NIS
Laab Thai Chicken Salad- 40 NIS
Thai Vegetarian Salad- 40 NIS

When: Join us Wednesday 25th of October, starting from 6:30 p.m. The last hour to order the meal will be 9:00 p.m.
Where: Dimitri’s Kitchen, facing the Palestine Postal office in Ramallah.

Please RSVP by Monday 23rd of October to give time to make the delicious dish). Call: 0599255025 or 2963137.

Bon appetite!
*Dalia Association is a Palestinian community foundation that realizes our rights as Palestinians to control our resources for our own durable development for generations to come. Our mission is to mobilize and properly utilize resources necessary to empower a vibrant, independent and accountable civil society, through community controlled grant-making.

الأربعاء
25 أكتوبر 2017

اخترنا لكم