البيت - ورشة السرد البصري الإبداعي
يعطي الورشة شادي داوود

ينظم المركز الثقافي الفرنسي-الألماني ورشة فنية حول السرد البصري الإبداعي من خلال التفكير بمراحل سرد القصة البصرية، ابتداء من فكرة القصة، ومن ثم خلق ورسم الشخصيات التي تتعلق بالقصة، ورسم المشهد بشكل تسلسلي لعمل المخطط البصري story board لمحتوى القصة المكتوبة أو المتخيلة. إضافة للتفكير بعناصر القصة المختلفة، من نص، وصورة وصوت.

سيتم في نهاية الورشة جمع جميع الشخصيات الي انتجت من قبل المتشاركين تحت سقف "بيت" واحد، وعمل مشهد متخيل حول دور كل من هذه الشخصيات في هذا البيت.

يعطي الورشة: شادي داوود، حاصل على درجة الماجستير في سرد القصة البصرية من أكاديمية نيويورك لصناعة الأفلام، إضافة إلى حصوله شهادات تدريب متعددة في مجال الأنيميشن من جامعة هارفرد، بحيث يتركز اهتمامه على الرسوم المتحركة في صناعة الألعاب.

تقدم هذه الورشة ضمن البرنامج المرافق لمعرض "رسوم متحركة (أنيميشن) من ألمانيا" المقام في المركز الثقافي الفرنسي-الألماني والمستمر لغاية 15.11

الورشة مفتوحة لجميع الأعمار ما فوق ١٠ سنوات
للتسجيل: الرجاء الاتصال من خلال ارسال ايميل على [email protected]

The House - Visual Story Telling Workshop

The French-German Cultural center is organising a workshop on Visual Storytelling that will provide the participants with knowledge to develop the story idea, how to think of the characters of the story, and then how to create and plan for the storyboard. It will also focus on the main story elements; the script, the visuals and the sound.

At the end of the workshop, we will gather the characters created in the workshop under a same concept of a “House” and then we will create a fictional scene around that house.

The workshop is provided by Shadi Doud. Shadi has an MA in Visual Storytelling from New York Academy for Film Making, in addition to a certified training in Animation Films from Harvard University. Shadi is interested in game design and animation.

The workshop is open for all ages above 10 years.

Please register by sending an email to:
[email protected]

الأربعاء
18 أكتوبر 2017

اخترنا لكم